0%
WEBRip
فيلم Going Nuts: Tales from the Squirrel World 2019 مترجم
المشاهدة لاحقا
  • 0
  • 50:01
  • 2019
  • 225
النوع : وثائقي

قصة العرض : Going Nuts - Tales from the Squirrel World 2019 هو فيلم من بطولة Dan Wesker و Philipp Schepmann. تعتبر السناجب من أشهر الثدييات المعروفة على نطاق واسع. في أجزاء كثيرة من العالم ينضمون إلينا بكل سرور لتناول وجبات الغداء في حدائق المدينة ، ويدهشوننا بألعابهم البهلوانية ويسليون أطفالنا كرسوم متحركة على التلفزيون. تعيش السناجب في مجموعة متنوعة للغاية من الموائل. يمكن للبعض الطيران ، والبعض يمكن السباحة ، والبعض الآخر يعيش في الأشجار أو تحت الأرض ، والبعض الآخر يحب الأراضي القاحلة الجليدية أو يحرق الصحاري الساخنة. لكن لا تدع جاذبيتهم تخدعك! قد تكون صغيرة ، لكن السناجب هي واحدة من أكثر الأنواع نجاحًا على هذا الكوكب. ولديهم عائلات كبيرة. يستكشف هذا الفيلم الوثائقي الممتاز بعضًا من أروع أنواع السناجب ويظهر كيف نجحت في التعامل مع البيئات القاسية والجيران (البشر) الفضوليين. يكشف فيلم Going Nuts عن عالم ساحر لواحدة من الثدييات "الأكثر مشاهدة" على هذا الكوكب.

  • الرقــابة: PG - مناسب للمشاهدة العائلية
الرئيسية > افلام اجنبي > فيلم Going Nuts: Tales from the Squirrel World 2019 مترجم
تشغيل تلقائي
شاهد أيضا
افلام اجنبي
21,339 مشاهدة
افلام اجنبي
10,562 مشاهدة
افلام اجنبي
4,668 مشاهدة
افلام اجنبي
31,605 مشاهدة

فيلم Going Nuts: Tales from the Squirrel World 2019 مترجم

فيلم Going Nuts: Tales from the Squirrel World 2019 مترجم مشاهدة و تحميل فيلم Going Nuts: Tales from the Squirrel World 2019 مترجم اون لاين بجودة HD DVD الفيلم الوثائقي Going Nuts: Tales from the Squirrel World 2019 كامل

افلام 2019 افلام اجنبية 2019 افلام وثائقية افلام وثائقية 2019

ALL CREDIT TO THE ORIGINAL POSTERS. This site does not store any files on its server. We only index and link to content provided by other sites.
------
هذا الموقع لا يخزن أي ملفات على الخادم الخاص به. نحن نقوم فقط بالفهرسة والربط بالمحتوى الذي توفره المواقع الأخرى.