75%
BluRay
فيلم Batman 1989 مترجم
المشاهدة لاحقا
  • 7.5
  • 02:06:20
  • 1989
  • 3,357
النوع : اكشن مغامرة

قصة العرض : باتمان هو فيلم من بطولة مايكل كيتون وجاك نيكلسون وكيم باسنجر. رئيس مافيا جوثام كارل جريسوم، الذي يستهدفه دنت وجوردون، يرسل جاك نابير، الرجل الثاني المعتل اجتماعيًا، إلى مداهمة مصنع أكسيس الكيميائي، غير مدرك أنها مجموعة تهدف إلى قتله بسبب نومه مع عشيقة جريسوم أليشيا. على الرغم من أن ملازم الشرطة الفاسد إيكهاردت يرتب الضربة على نابير بإجراء عملية شرطة غير مصرح بها، يصل جوردون ويتولى القيادة ويأمر الضباط بإلقاء القبض عليه على قيد الحياة. عندما يصل باتمان لمنع هروب نابير، يقتل إيكهاردت أثناء المواجهة، بينما يقع نابير نفسه في وعاء من المواد الكيميائية عند محاولته مهاجمة باتمان، ويفترض أن الجميع ماتوا. ومع ذلك، بقي نابير على قيد الحياة، ولكن تم تركه مشوهًا بجلد أبيض طباشيري، وشعر أخضر زمردي، وابتسامة مجنونة ساخرة، مما أدى إلى دفعه إلى الجنون ويدعو نفسه "ذا جوكر". يقتل الجوكر جريسوم لخيانته، ويسيطر على إمبراطوريته الإجرامية بقتل أعضاء نقابته، ويشوه وجه أليشيا ليعادل تشويهه.

  • الرقــابة: PG-13 - مناسب لمن هم فوق سن 13
الرئيسية > افلام اجنبي > فيلم Batman 1989 مترجم
تشغيل تلقائي
شاهد أيضا
افلام اجنبي
3,708 مشاهدة
افلام الانيميشن
33,298 مشاهدة
افلام الانيميشن
18,360 مشاهدة

فيلم Batman 1989 مترجم

مشاهدة فيلم الاكشن والمغامرة movie Batman 1989 مترجم اون لاين مشاهدة وتحميل فلم باتمان الجزء الاول مباشر اونلاين بجودة عالية على سيما فانس

افلام 1989 افلام اجنبية 1989 افلام اكشن افلام مغامرات

ALL CREDIT TO THE ORIGINAL POSTERS. This site does not store any files on its server. We only index and link to content provided by other sites.
------
هذا الموقع لا يخزن أي ملفات على الخادم الخاص به. نحن نقوم فقط بالفهرسة والربط بالمحتوى الذي توفره المواقع الأخرى.