84%
HD 720p
مسلسل I Hear Your Voice الحلقة 17
المشاهدة لاحقا
  • 8.4
  • 59:32
  • 2013
  • 42,048

قصة العرض : الدراما تدور أحداثها حول فريق من المحامين يتولى قضايا تكون نسبة النجاح فيها لا تتعدى الـ 1%. (جانغ هيي سونغ) محامية جريئة و وقحة و سميكة الوجه و مثيرة للضحك. ذات مزاج متقلب و لسان ” طويل” و دائما ما تراها متشائمة ولا تشعر بالحماس ازاء قضاياها. أما (تشا كوان وو) فهو جدّي في عمله، لطيف و قوي. صار محامياً لدى الحكومة بعد أن كان ضابط شرطة. في نفس الوقت نجد (بارك سو ها) وهو شاب يبلغ من العمر 19 عاما و لديه قدرة هائلة في قراءة عقول الناس و معرفة ما يفكرون به. يشكل هؤلاء الثلاثة فريقاً لحل القضايا غير المرغوب بها و التي لا تتعدى نسبة إثبات البراءة فيها الـ 1% فكيف سيعملون؟ ما العلاقات التي ستجمعهم؟ هل سيربطهم العمل فقط؟ كل هذا و أكثر تجدونه في الدراما الخيالية الجديدة (أسمع صوتك)

الرئيسية > مسلسل I Hear Your Voice > مسلسل I Hear Your Voice الحلقة 17
تشغيل تلقائي
شاهد أيضا
مسلسلات كورية
36,022 مشاهدة
مسلسلات كورية
45,113 مشاهدة
مسلسلات كورية
51,137 مشاهدة
مسلسلات كورية
71,176 مشاهدة

مسلسل I Hear Your Voice الحلقة 17

الحلقة السابعة عشر من مسلسل I Hear Your Voice مترجمة اون لاين ، تحميل مسلسل I Hear Your Voice الحلقة 17 مشاهدة I Hear Your Voice الحلقة 17 دراما I Hear Your Voice الحلقة 17

دراما I Hear Your Voice الحلقة السابعة عشر

ALL CREDIT TO THE ORIGINAL POSTERS. This site does not store any files on its server. We only index and link to content provided by other sites.
------
هذا الموقع لا يخزن أي ملفات على الخادم الخاص به. نحن نقوم فقط بالفهرسة والربط بالمحتوى الذي توفره المواقع الأخرى.