83%
HD 1080p
مسلسل True Detective الموسم 2 الحلقة 3
المشاهدة لاحقا
  • 8.3
  • 1:00:00
  • 2014
  • 31,998

قصة العرض : القصة باختصار تدور حول هذان الشخصان، مارتن هارت وراستن كول، محققان في لويزيانا في سنة 1995 يبدأن التحقيق في قضية مقتل فتاة بشكل غريب فتبدأ الأحداث معهم بالتتالي لتصبح القصة أغرب فأغرب شيئاً فشيئاً، ولكن محور قصة التحقيق ليس كل شيء في المسلسل فالمسلسل تناول أيضاً حياة هذان الشخصان وغاص عميقاً جداً في تفاصيل كل شخصية من الشخصيات ليُبين لنا ماهيتها وما هو أسلوبها في الحياة، ثم حاول قدر الإمكان أن يوضح لنا الاختلافات بين الشخصيتان بين شخصية، تقطر غرابةً هي شخصية راستن وبين شخصية روتينية وعادية للغاية هي شخصية مارتن، ثم ذهب بعيداً المسلسل ليوضح لنا أنَّ الأمور لا تقاس بالشكل الخارجي فقط ولكن هنالك تفاصيل آخرى يجب توضيحها، كيف أنَّ كل امرءٍ ممكن أن يكون سيء من الداخل كيف ممكن أنَّ يكون فاسد من الداخل والشر يتملكه ربما كل هذا وأكثر في قصة المسلسل هذه التي نراها من منظور راستن ومارتن اللذان يرويانها لمحققان في عام 2012 وتبعات تلك القصة.

  • الرقــابة: TV-MA - مناسب للفئة البالغة فقط
الرئيسية > مسلسل True Detective الموسم 2 > مسلسل True Detective الموسم 2 الحلقة 3
تشغيل تلقائي
شاهد أيضا
مسلسلات اجنبية
26,509 مشاهدة
مسلسلات اجنبية
25,237 مشاهدة
مسلسلات اجنبية
35,660 مشاهدة
مسلسلات اجنبية
72,415 مشاهدة

مسلسل True Detective الموسم 2 الحلقة 3

الحلقة الثالثة من مسلسل محقق فذ True Detective الموسم الثاني الحلقة 3 من مسلسل True Detective الموسم 2 مشاهدة اون لاين مترجم مسلسل True Detective S02 الموسم الثاني مترجم

True Detective S02

ALL CREDIT TO THE ORIGINAL POSTERS. This site does not store any files on its server. We only index and link to content provided by other sites.
------
هذا الموقع لا يخزن أي ملفات على الخادم الخاص به. نحن نقوم فقط بالفهرسة والربط بالمحتوى الذي توفره المواقع الأخرى.